منتديات مدرسة العرامية الثانوية التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مدرسة العرامية الثانوية التعليمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا

كاتب الموضوعرسالة
المهندس بوحرب
العضو المميز
العضو المميز

ذكر
نشاط العضو :
ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا Left_bar_bleue45 / 10045 / 100ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا Right_bar_bleue

رقم العضويه : 22

ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا Empty
مُساهمةموضوع: ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا   ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا Emptyالأربعاء يناير 09, 2008 12:17 pm

سبورت - بالرغم من التقارير التي أصدرت يوم الامس والتي تقول أن الاتحاد الكاميروني لن يسمح لسامويل ايتو بان يلعب مباراة مورسيا مع فريقه برشلونة , الا أن المهاجم الكاميروني سيكون قادر على اللعب دون أي مشاكل , وهذا ما اكده اللاعب نفسه يوم الامس حيث قال :" الكل يتحدث ويصدر تقارير , لكنني سأعود بعد مباراة مورسيا ".

بعض الاعضاء الكاميرونيين اشتكوا في الفترة الصباحية بالامس كون ايتو اللاعب الوحيد الذي لم ياتي من بين الـ 28 لاعب الذين استدعوا لبطولة كأس افريقيا , ولكن رئيس الاتحاد ايا محمد أكد انه لن تكون هناك مشكلة , فرانك ريكارد علم بهذه المعلومات وأوضح في مؤتمره الصحفي أن :" لدينا اذن من الاتحاد الكاميروني وليس هناك اي مشكلة لقد تسلمنا قرار من الاتحاد يسمح لنا بتاخر انضمام اللاعب لمدة اسبوع , وهذا القرار جيد لكي يلعب معنا ".

ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا 556339954

ايتو: أنا سأذهب بعد مباراة مورسيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاتحاد الكاميروني ينتظر انضمام ايتو للمنتخب
» ملخص مباراة ريالمدريد3- لاتسيو